رئيس الأهلي السعودي: مطالب الجمهور خط أحمر.. والتحدي يصنع المستحيل

رئيس الأهلي السعودي: مطالب الجمهور خط أحمر.. والتحدي يصنع المستحيل

أكد أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي، عقب إتمام إجراءات التعاقد الرسمي مع المدرب السويسري كريستيان جرروس، على أن رضى جماهير النادي الأهلي يأتي ضمن أولويات مجلس الإدارة، وكافة العاملين في الجهازين الفني والإداري وفي مقدمتهم المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل.

 

وصرح رئيس النادي الأهلي، “كل من يعمل في هذا الكيان الكبير ويخدم الأهلي أياً كان موقعه أو منصبه، يعلم جيداً أن غضب جماهير الأهلي خط أحمر لا يجب تجاهله أو حتى الوصول إليه”.

 

وتابع، “سعادة المدرج الأهلاوي هي المكسب الحقيقي للجميع وهي العامل الرئيسي في وجودنا جميعاً، وسنعمل على تحقيقه والوصول إليه بإذن الله مهما كانت العقبات والتحديات”.

واستكمل، “نحرص دائماً في أي مفاوضات كانت أن يكون اسم الأهلي شامخاً وعالياً، فهذا الكيان فوق الجميع وهذه حقيقة وليست كلمات للتسويق أو الاستهلاك”.

وواصل، “العمل لكل من ينتمي لهذا الكيان يعد فخراً وشرفاً له بأن يكون داخل منظومة البيت الأهلاوي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وواعية وعاشقة ومقدرة في الوقت ذاته لكل من يعمل بالنادي وهدفه خدمة النادي أولاً”.

وأردف، “تنتظرنا مباراة مهمة نتمنى من جماهيرنا الغالية الحضور والمساندة والدعم لنجوم الفريق الأول، سنقوم بمهمتنا كإدارة في تدعيم الفريق بكل ما يحتاجه خلال المرحلة المقبلة، ولكن نأمل من جمهورنا الغالي وقفته المعهودة والمشهودة مع النادي ولن يؤثر علينا كنادٍ عريق وكبير أي منعطف نمر به”.

واستطرد، “تعلمنا في الأهلي أن التحديات تحقق المستحيلات وأن كل عقبة نمر بها تزيد الأهلي شموخاً وعلواً والمتأمل لكل ما مضى من تحديات يدرك يقينا أن الأهلي ثابت قوي لا يهتز ولا يتأثر بأي أمر وهذا هو الأهلي”.

وقال أحمد الصائغ، في نهاية حديثه الصحفي، “كل الشكر والتقدير لإدارة كرة القدم ممثلة في الأمير منصور بن مشعل وكذلك الشكر والتقدير لإدارة الاحتراف والإدارة القانونية والشكر موصول لجميع الإدارات المساندة وجميع من ساهم معنا في تجاوز العقبات وإتمام العمل بالصورة التي نريدها ونراها الأنسب والأصلح للنادي التي تحفظ مكانة الأهلي الكبيرة”.

والجدير بالذكر أن الأهلي السعودي، قد أتم التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، اليوم الأربعاء، ليتولى الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

إغلاق