خالد بيومي: لولا الهلال لفقدت الكرة متعتها الحقيقية في منطقتنا

خالد بيومي: لولا الهلال لفقدت الكرة متعتها الحقيقية في منطقتنا

قدم خالد بيومي المحلل الرياضي، روشتة فوز فريق الهلال السعودي على نظيره بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال أسيا 2021.

ويقام نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال وبوهانج الكوري، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 23 من نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وقال بيومي في تصريحات تلفزيونية لقناة أبوظبي الرياضية: “الهلال من الفرق التي لا يظهر لديها نقاط ضعف، أهم شيء هو تسجيل هدف في أول ربع ساعة سيربك حسابات فريق بوهانج ستليرز”.

وأضاف: “في دور نصف النهائي بين الهلال والنصر، كنت أرجح الهلال نسبيا، فهو لديه قدرات خاصة وإمكانيات لاعبين وخبرة، كما أنه لديه تاريخ وأسماء لاعبين كبار”.

وواصل: ” أثق في لاعبي الهلال وتبقى الثقة الحقيقية في تركيبة وشخصية نادي الهلال، وقوة الفريق ليست طفرة، فهو ينافس على البطولات في كل تاريخه”.

وأكمل: “الهلال لم يكن لديه فترة ذهبية فهو موجود طوال الوقت ويتعاقد مع لاعبين على مستوى عالي، العصر الذهبي للهلال لم ينتهي، هناك اختلافات على جارديم ولكن في ثقتي في فوز الهلال بسبب الـ DNA”.

واستطرد: “لو أن الهلال ليس طرفا في نهائ دوري أبطال أبطال أسيا لفقدت الكرة متعتها الحقيقية في منطقتنا، السمعة الطيبة للكرة العربية سببها ناديي الهلال والأهلي المصري”.

ونجح الهلال في التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أسيا بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

وتمكن بوهانج ستليرز الكوري من التأهل بصعوبة إلى النهائي، وذلك بعد فوزه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1462331424544071680?s=20

إغلاق