حصاد الجولة الرابعة للدوري السعودي – الهلال والشباب يتقاسمان الصدارة و25 هدفا وهاتريك للسومة

حصاد الجولة الرابعة للدوري السعودي – الهلال والشباب يتقاسمان الصدارة و25 هدفا وهاتريك للسومة

انتهت منافسات الجولة الرابعة لمباريات الدوري السعودي ” كأس الأمير محمد بن سلمان“، حيث شهدت منافسات تلك الجولة تسجيل خمسة وعشرين هدفا، وكانت كل المباريات على موعد مع تسجيل أهداف باستثناء مباراة وحيدة انتهت بالتعادل السلبي بين ضمك والفيصلي.

 

وتغلب الرائد على الوحدة بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة درامية سجل فيها عبد الفتاح آدم لاعب الرائد هدف الفوز القاتل لفريقه بالدقيقة التسعين بعد أن فرض التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، نفسه حتى آخر دقيقة من عمر اللقاء، لينتزع الرائد ثلاث نقاط غالية.

وحقق الهلال فوزه الثالث بالمسابقة هذا الموسم بعد أن تغلب على الاتفاق بهدفين دون رد، ليصل الهلال للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المسابقة بالتساوي مع الشباب الذي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وخلال منافسات تلك الجولة تغلب الشباب على الفتح في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت حالة طرد من نصيب حسن جمال الحبيب لاعب الفتح.

وتعادل الاتحاد مع التعاون بهدف لمثله، بمباراة أحرز فيها ريكاردو دا سليفا لاعب الاتحاد هدف فريقه من ركلة جزاء، وتغلب الأهلي على العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمباراة درامية أحرز فيها عمرو السومة لاعب الأهلي ثلاثة أهداف هاتريك.

وفاز الباطن على أبها بثلاثية نظيفة، وتغلب النصر على القادسية بهدفين دون رد، وتشهد مباريات الدوري السعودي فترة توقف بسبب فترة الأجندة الدولية، ومن المقرر أن يتم استئناف مباريات الجولة الخامسة للدوري السعودي في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الاتفاق والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق