حجازي يوقف السومة في أول مشاركة له في الدوري السعودي

حجازي يوقف السومة في أول مشاركة له في الدوري السعودي

نجح فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة المدير الفني فابيو كاريلي في تحقيق الفوز على فريق الأهلي ضمن في مباراة ديربي جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

 

وأحرز هدفي فريق الاتحاد كلا من اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول ، ثم أضاف الهدف الثاني للنمور اللاعب جاري مينديس رودريجيز في الدقيقة 19 من عمر اللقاء .

وقد شهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب المصري المدافع أحمد حجازي ، بعد ضمه لنادي الاتحاد السعودي قادما من نادي ويست بروميتش البيون الإنجليزي ضمن فترة الإنتقالات الجارية .

وظهر المدافع أحمد حجازي بإداء جيد خلال مباراة الديربي اليوم أمام الأهلي حيث تفوق على المهاجم عمر السومة مهاجم نادي الأهلي السعودي وأفسد عليه تسجيله للأهداف .

حيث تعتبر هذة المباراة هي ‏أول مرة يفشل عمر السومة في التسجيل في أي من أول 3 مباريات له من موسم في دوري المحترفين السعودي .

وعلق فارس عوض المعلق الرياضي السعودي عبر حسابه الرسمي على مشاركة أحمد حجازي قائلا “‏لا يمكنك شراء الفوز ، لكن يمكنك التعاقد مع الرجل الذي يعطيك فرصة الحصول عليه ، حجازي والحب من أول ديربي”

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية ديربي جدة

إغلاق