حامد البلوى يحسم الجدل فى ملف تجديد سعود عبد الحميد

حامد البلوى يحسم الجدل فى ملف تجديد سعود عبد الحميد

انهى حامد البلوي المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي الاتحاد، الجدل حول موقف سعود عبد الحميد من التجديد تعاقده مع نادى.

 

تصريحات حامد البلوي بشأن تجديد سعود عبدالحميد

حيث قال حامد البلوي في تصريحاته عبر إذاعة “ألف ألف” السعودية: “ أنمار الحائلي هو رئيس النادي وهو صاحب القرار الذي يتخذه بعد التشاور معنا، ولدى الإدارة سياسة مبنية على رغبة اللاعب في البقاء وسعود أبدى تلك الرغبة وتم توفير طلباته وزيادة”.

كما أضاف البلوي في تصريحاته : ” أتوقع استمرار سعود عبدالحميد مع الاتحاد، لأن اللاعب أبلغه شخصياً برغبته في البقاء، و أن إدارة الاتحاد تنتظر رد سعود عبدالحميد النهائي حول تجديد عقده، وذلك بعد أن لبّت الإدارة كل طلباته” .

فيما تابع المدير التنفيذى لنادى الاتحاد : “سعود عبدالحميد قال لي شخصياً بأنه لا يرى نفسه خارج أسوار نادي الاتحاد، ولكن يجب أن تسير الأمور بوضوح كافي بيننا وبين اللاعب ووكيله الغير متجاوب، وقلت لسعود بأن النادي اتخذ الخطوات كافة، وتبقت خطوتك أنت لإغلاق الملف”.

واختتم حامد البلوى تصريحاته : “تم إرسال كافة المستندات الرسمية من عقود وغيرها عبر البريد الالكتروني لوكيل اللاعب، وجميع الأطراف بما فيهم أسرته حريصين على بقاء سعود عبدالحميد في النادي، وأنمار الحائلي حريص على بقاء أي لاعب يرغب في البقاء معنا”.

يذكر أن رئيس اتحاد جدة أنمار الحائلي ، قد أثار الجدل بعد أن أعلن عدم تجديد عقد سعود عبدالحميد بسبب عدم احترام وكيله للنادي وتجاهله الرد على العرض المقدم له.

إقرأ أيضًا:

بالصور …. وفد الاتحاد الأسيوى لكرة القدم يتفقد ملعب النصر السعودى

إغلاق