حافلة مكشوفة تتجول بالفريق الفائز بدوري أبطال أسيا بملعب المباراة

حافلة مكشوفة تتجول بالفريق الفائز بدوري أبطال أسيا بملعب المباراة

أوضح مساعد الصقعبي مراسل مجموعة قنوات SSC، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أسيا 2021، أنه هناك حافلة مكشوفة تنتظر الفريق الفائز باللقب الأسيوي.

ويقام نهائي دوري أبطال أسيا بين فريقي الهلال السعودي ونظيره بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار مراسل قنوات SSC إلى أنه ستكون هناك حافلة مكشوفة تحمل الفريق الفائز ببطولة أسيا، كما ستتجول به داخل ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، والذي سيحتضن المباراة.

ويبحث الهلال عن لقبه الرابع في بطولة دوري أبطال أسيا بعد التتويج بها، 3 مرات فقط، مواسم 1991، 2000، 2019، وتوج بوهانج أيضا 3 مرات تمكن مواسم 1997، 1998، 2009.

وبدأ الهلال مشواره في البطولة هذا الموسم، بإنهاء دور المجموعات في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة خلف الاستقلال الطاجيكي.

وتخطى دور الـ16 من البطولة على حساب استقلال طهران الإيراني، بفوزه بهدفين دون رد، وأقصى بيرسيبوليس الإيراني من دور ربع النهائي، بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد، وتأهل لدور النهائي بالانتصار على غريمه التقليدي النصر السعودي بهدفين مقابل هدف.

 

إغلاق