جدل واسع حول التحكيم في مباراة النصر والرائد

جدل واسع حول التحكيم في مباراة النصر والرائد

انتهى اللقاء الذي جمع بين النصر والرائد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم السبت، بفوز الأول بثنائية نظيفة.

 

وقد شهدت المباراة عدداً من الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعاً، أبرزها لقطة نور الدين أمرابط، الذي حصل على كارت أصفر بعد التدخل مع لاعب الرائد، وأشار البعض أن الحالة كانت تستدعي طرد للمغربي.

 

وقال سعد الكثيري المحلل التحكيمي لصحفية الرياضية، “الإنذار الذي حصل عليه المغربي أمرابط لاعب النصر عند الدقيقة 83 صحيح للضرب المتهور والحالة لا تستحق البطاقة الحمراء المباشرة”.

فيما تحدث سعد الحارثي، محلل قنوات السعودية الرياضية، عقب انتهاء المباراة قائلاً، “ردة فعل مبالغ فيها من الحارس الدولي عز الدين دوخة، لايجب أن تخرج من لاعب دولي مثله، في ظل أدائه الجيد طوال أحداث اللقاء والذي كان فريقه قريب من العودة للقاء، والحكم كان رحيماً بإعطاء أمرابط الكارت الأصفر فقط”.

وكتب وليد الفراج، عزيزي المشجع : حرصًا على صحتك وضغطك وسكرك .. أنسى لجنة الانضباط هذا الموسم وليس لك الا صافرة الحكم .. المشهد امامي واضح جدا فهناك رغبه ما في تقليل احتكاك لجان اتحاد الكرة مع الاندية وجماهيرها وترك القرار للحكم خلال ال90 دقيقة فقط ،الامر واضح جداااا.

ورد عليه عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي السابق بنادي النصر، “المشهد من الأعلى : – في كل جولة للمدلل خطأ مؤثر يغير من نتيجة المباراة – حرصاً على الصحة العامة أتمنى من لجنة الانضباط تعكس كلامك وتتدخل وتعاقب كويلار الذي لم يعاقبه الحكم . -العين الواحدة لاتشاهد المشهد كاملاً والمسرحية التفاعلية لن يصفق لها أحد فاليد الواحدة لن تصفق هاك”.

إغلاق