جارديم يركز على الجوانب اللياقية والفنية في مران الهلال استعدادا لمباراة النصر

جارديم يركز على الجوانب اللياقية والفنية في مران الهلال استعدادا لمباراة النصر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، على ملعب النادي، في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة الكلاسيكو وديربي الرياض أمام النصر.

وواصل فريق الهلال استعداداته لمواجهة غريمه النصر، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل فريق النصر ضيفا على غريمه الهلال، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وحرص الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية في بداية المران، الذي شاهده وتابعه فهد بن نافل رئيس مجلس الإدارة.

وفرض جارديم مناورة فنية على جزء من الملعب، وبشكل عام تركز التدريبات اليوم على الجوانب اللياقية والفنية، على أن يواصل زعيم أسيا تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة النصر.

ويأتي ترتيب الفريق في جدول الدوري، الهلال في  المركز الرابع برصيد 20 نقطة، أما النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة، علما بأن الهلال خاض 11 مباراة وله مباراتين مؤجلتين أما النصر لعب 12 مباراة وله لقاء مؤجل.

إغلاق