جارديم يحسم موقف بيريرا من مباراة الفتح

جارديم يحسم موقف بيريرا من مباراة الفتح

غاب البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن تدريبات الزعيم والتي أقيمت عصر اليوم الخميس، على ملعب النادي.

 

واكتفى بيريرا بخوض تدريباته في النادي الصحي، صباح اليوم، تطبيقا للعقوبة الموقعة عليه من إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل.

وكانت إدارة الهلال قد قررت تحويل بيريرا إلى التدريبات الانفراديه، بعد دخوله في مشاداة مع البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق، خلال مباراة الديربي أمام النصر.

واستبعد جارديم اللاعب البرازيلي من قائمة المباراة الماضية ضد الرائد، والتي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بفوز الزعيم بثنائية وتأهله لدور ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يستمر غياب بيريرا عن المباراة المقبلة ضد الفتح، كعقوبة انضباطية، حسبما ذكر الناقد الرياضي عبدالله الحنيان.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الفتح، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مباراة الهلال والفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، الـ4:50 بتوقيت القاهرة.

إغلاق