تين كات ضد التعاون – دق آخر مسمار في نعش منصبه أم تكون بداية جديدة؟

تين كات ضد التعاون – دق آخر مسمار في نعش منصبه أم تكون بداية جديدة؟

يقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة منافسه التعاون، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

 

موعد مباراة اتحاد جدة والتعاون
وتنطلق المباراة عند الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة و25 دقيقة بتوقيت جرينتش.

اتحاد جدة يعيش فترة لايحسد عليها مع الهولندي تين كات مدرب الفريق، الذي جاء ليصحح مساره ولكن الأمر لم يكن كذلك.

في بداية مشوار الهولندي مع الاتحاد حقق الفوز في أول 3 لقاءات بنتائج كبيرة، اعتقد الجميع أن تصحيح المسار سيكون على يده.

ولكن انقلب الحال تمامًا، إذ أنه تلقى بعد ذلك الخسارة في 3 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لينهي موسم الاتحاد محليًا.

وكان اتحاد جدة قد تعادل إيجابيًا بهدف في آخر لقاء له ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد.

ويعد هذا اللقاء فارق بشكل كبير في مشوار المدرب الهولندي مع الاتحاد، إذ أنه إما أن يدق آخر مسمار في نعش منصبه أو يكون بداية صفحة جديدة.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة يتواجد في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مثلهم وخسارة 8 مواجهات، وسجل 20 هدف ودخل مرماه 25 هدف.

بينما يتواجد فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعد الفوز في8 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات، وخسارة 5 مباريات، وسجل 25 هدف ودخل مرماه 21 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

وسوف تذاع المباراة التي تجمع بين التعاون واتحاد جدة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين على قناة السعودية الرياضية الثانية.

إغلاق