تأجيل مباراة أبها والهلال في الدوري لهذا السبب

تأجيل مباراة أبها والهلال في الدوري لهذا السبب

استقرت رابطة أندية دوري المحترفين على تأجيل مباراة أبها ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنوي رابطة الدوري الموافقة على قرار تأجيل مباراة أبها والهلال لمدة 48 ساعة، بسبب طلب زعيم أسيا لخوضه نهائي دوري أبطال أسيا مع موافقة نادي أبها.

وكان من المُقرر أن يحل الهلال ضيفا على أبها، يوم الجمعة المُقبل الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، لتصبح المباراة يوم الأحد.

وطلب الهلال تأجيل مباراة أبها لمدة 48 ساعة، نظرا لضيق الوقت قبل نهائي دوري أبطال أسيا ضد بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، حسبما ورد بصحيفة الرياضية.

وتقام مباراة الهلال وبوهانج الكوري، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 23 من نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ونجح الهلال في التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أسيا بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

وتمكن بوهانج ستليرز الكوري من التأهل بصعوبة إلى النهائي، وذلك بعد فوزه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

إغلاق