بالأسماء.. النهائي الأسيوي الرابع لثلاثي الهلال

بالأسماء.. النهائي الأسيوي الرابع لثلاثي الهلال

يبحث ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن المشاركة للمرة الرابعة في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا مع الزعيم، خلال مباراة اليوم أمام بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي.

ويستضيف فريق الهلال نظيره بوهانج الكوري، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي، اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد 3 لاعبين في تشكيلة الهلال الحالية، ضمن قائمة المباراة الهامة والمرتقبة، يبحثون عن اللقب القاري الثاني لهم والمشاركة الرابعة.

وشارك ثلاثي الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري لاعبا الوسط والظهير ياسر الشهراني، في 3 نسخ من قبل مع الهلال في نهائي عام 2014 و 2017، قبل أن يتوجوا باللقب عام 2019 مع الزعيم.

وخاض الثلاثي مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أسيا عام 2014 أمام ويسترن سيدني الأسترالي، لكن الهلال خسر اللقب بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

وظهر ثلاثي الهلال أيضا في نهائي أسيا عام 2017 أمام فريق أوراوا ريدز ‏الياباني، لكنه الزعيم خسر اللقب بعد التعادل بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب، ثم خسر خارج الديار بهدف دون رد.

وتمكن الثلاثي من تحقيق اللقب أخير في عام 2019 والثأر من فريق أوراوا ريدز ‏الياباني، والفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب والانتصار بهدفين دون رد في لقاء الإياب.

إغلاق