انطلاق مباراة الفيحاء والحزم بالجولة التاسعة من الدورى السعودى

انطلاق مباراة الفيحاء والحزم بالجولة التاسعة من الدورى السعودى

انطلقت الان مواجهة فريقي الفيحاء والحزم فى ختام منافسات الجولة الحادية العشر ، بدوري السعودى، ” كأس الأمير محمد بن سلمان” للمحترفين موسم 2021-2022.

حيث انطلقت صافرة مباراة ضمك والحزم ، فى تمام الساعة الـ 5:55 بتوقيت مكة المكرمة و الـ 4:55 بتوقيت مصر، حيث وتقام المباراة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

كما يدخل فريق الفيحاء المباراة وهو يسعى بكل قوته من أجل الفوز و حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلى سكة الانتصارات عقب خسارته وتعادله في الجولتين السابقتين على التوالي.

فيما يدخل فريق الحزم إلى حصد نقاط المباراة كاملة من أجل تحسين موقعه في جدول التريب قبل فترة التوقف، بعدما تعادل بعدما خسر في الجولتين الماضيتين على التوالي وتعادل قبلها في مباراتين.

وجاءت تشكيلة الفريقين الرسمية كالاتى:

الفيحاء: ستويكوفيتش، مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بامسعود، ريكارود ريلر، عبدالرحمن السفري، يباناجيوس، صامويل أوسو، رامون لوبيز، أمادو موتاري”.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
مسلم آل فريح، بندر ناصر، جون بوي، محمد البقعاوي، صقر عطيف، إبراهيم البركة، فواز الطريس، سلطان مندش، مالك عبدالمنعم”.

الحزم : مليك عسلية، سلطان فقيهي، هيلغو نيريس، عبدالله الشمري، فهد العبيد، اليسون فيريرا، تياجو رودريقو، حمد العبدان، يوسف عمر، ذعار العتيبي، الا جون”.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

“داود ال سعيد، خالد البركة، أحمد الجويد، عبدالهادي الحراجين، عبدالرحمن الظفري، سليمان الحجي، عبدالرحمن الحارثي، مسعود بخيت، عبدالرحمن الدخيل.

اقرأ ايضا

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتفاق بالدوري السعودى

إغلاق