اليوم.. 3 مواجهات مثيرة بالجولة السادسة للدوري السعودي

اليوم.. 3 مواجهات مثيرة بالجولة السادسة للدوري السعودي

تتواصل اليوم منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان” بإقامة ثلاث مباريات مثيرة، يبحث فيها كل فريق عن الفوز.

 

مواجهات اليوم تبدأ بصدام بين التعاون والاتفاق، في مواجهة تصحيح الأوضاع للفريقين بعد أن فاز الفريقين في مباراتين فقط، من أصل الخمس الجولات من عمر المسابقة، حيث يحتل التعاون المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد ثماني نقاط، فيما يحل الاتفاق بالمركز الثاني عشر برصيد ست نقاط.

ويحل الباطن ضيفا على الوحدة في صراع للهروب من المراكز المتأخرة بجدول ترتيب المسابقة، حيث يحل الوحدة بالمركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، فيما يحل الباطن بالمركز التاسع برصيد سبع نقاط، ومن ثم الفريق الخاسر اليوم يتأزم موقفه بشكل أكبر.

وتختتم مواجهات اليوم بصدام خارج التوقعات بين أهلي جدة والفيصلي، حيث يحل أهلي جدة بالمركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد عشرة نقاط، فيما يحل الفيصلي بالمركز السابع برصيد تسع نقاط، ويعتبر الفوز بمباراة اليوم بمثابة الحصول على ست نقاط في ظل تقارب النقاط والمراكز بين الفريقين.

يذكر أن مباريات الجولة السادسة للدوري السعودي، بدأت أمس السبت، بفوز العين على الوحدة بهدف دون رد، أحرزه جيتيرسون دوس سانتوس لاعب العين، ليصل فريقه للمركز الحادي عشر برصيد ست نقاط، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة العاشرة بالمركز الرابع.

إقرأ أيضاً

الهلال السعودي يعادل رقم اتحاد جدة في كأس الملك

إغلاق