اليوم.. 3 مواجهات قوية في افتتاح الجولة الثامنة للدوري السعودي

اليوم.. 3 مواجهات قوية في افتتاح الجولة الثامنة للدوري السعودي

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثامنة للدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان” بإقامة ثلاث مواجهات قوية تبدأ بصدام بين العين والقادسية، في مباراة تعديل الأوضاع للفريقين، حيث يحتل العين المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط، فيما يحل القادسية بالمركز العاشر برصيد عشرة نقاط.

 

وبالمواجهة الثانية يحل الفيصلي ضيفا على الرائد بمباراة يعتبر الفوز فيها بمثابة حصد ست نقاط، في ظل تساوى الفريقين في عدد النقاط، حيث يحتل الرائد المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد عشرة نقاط، فيما يحل الفيلصي بالمركز الخامس بنفس الرصيد إلا أنه يتفوق بفارق الأهداف.

وتختتم مواجهات اليوم بمباراة قوية تجمع الشباب مع اتحاد جدة، في لقء يسعى فيه فريق الاتحاد لمواصلة صحوته والتقدم للأمام بجدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، فيما يحل الشباب بالمركز الثاني برصيد 14 نقطة، وهو ما يجعل مواجهة اليوم خارج التوقعات.

في حين تقام باقي مباريات الجولة الثامنة على مدار غد السبت وبعد غد الأحد، حيث يقام غدا أربع مباريات تجمع بين ابها والتعاون، ويحل ضمك ضيفا على الاتفاق، ويستضيف الفتح نظيره الباطن، ويحل أهلي جدة ضيفا على النصر، وتختتم مباريات الجولة الثامنة مساء الأحد المقبل، عندما يلتقي الهلال صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة مع الوحدة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري والقنوات الناقلة

إغلاق