اليوم .. 3 مباريات في افتتاح الجولة السابعة للدوري السعودي

اليوم .. 3 مباريات في افتتاح الجولة السابعة للدوري السعودي

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة السابعة للدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان“، بإقامة ثلاث مباريات، حيث تبدأ المواجهات بين ضمك والأهلي في لقاء القمة والمؤخرة، حيث يحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، فيما يحل ضمك بالمركز السادس عشر والأخير برصيد نقطة وحيدة، ومن ثم يسعى الأهلي للفوز في مباراة اليوم، من أجل الوصول للنقطة السادسة عشر والتساوي بشكل مؤقت مع الهلال في الصدارة.

 

وتجمع المباراة الثانية بين الباطن والتعاون في مباراة سيكون الفوز فيها بمثابة الحصول على ست نقاط، بسبب تقرب المراكز والنقاط بين الفريقين، حيث يحتل الباطن صاحب الملعب في لقاء المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط، فيما يحل التعاون بالمركز الثامن برصيد ثماني نقاط.

وتختتم مواجهات اليوم بصدام بين الفصيلي والعين بمواجهة تصحيح الأوضاع للفريق الضيف الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط من ست مباريات ومن ثم أي تعثر في لقاء اليوم سيعقد وضع الفريق أكثر في جدول ترتيب المسابقة، فيما يحل الفيصلي بالمركز السابع برصيد تسع نقاط.

وتقام باقي مباريات الجولة غدا الأحد، عندما يلتقي القادسية مع الشباب، ويحل اتحاد جدة ضيفا على الوحدة، وتختتم مواجهات تلك الجولة الاثين المقبل، عندما يلتقي الفتح مع أبها، ويحل الهلال ضيفا على الرائد، ويلتقي النصر مع الاتفاق في آخر مباريات الجولة السابعة.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

إغلاق