اليوم.. الاتحاد يواجه الوحدة الإماراتي وديا

اليوم.. الاتحاد يواجه الوحدة الإماراتي وديا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مع نظيره الوحدة الإماراتي، في المباراة الودية التي ستقام مساء اليوم الخميس، بمدينة العين الإماراتية، على أن تكون مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وتعتبر مواجهة الوحدة، هي المباراة الودية الثانية لفريق الاتحاد، خلال معسكره الخارجي المقام بدولة الإمارات، في إطار تجهيز اللاعبين أثناء فترة توقف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي توقف بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بسبب مشاركة منتخب السعودية في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والتي ودعها رسميا من دور المجموعات بنقطة وحيدة.

وكان الاتحاد خاض مباراة أولى مبارياته الودية مع فريق العين متصدر بطولة الدوري الإماراتي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف النمور الفرنسي يوسف نيكاتي.

ومن المُقرر أن يخوض الاتحاد مباراته الودية الثالثة خلال معسكره الجاري، ضد فريق الجزيرة الإماراتي، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 11 من ديسمبر الجاري.

ويعود فريق الاتحاد إلى جدة يوم 12 من ديسمبر عقب انتهاء معسكره، حتى يستعد لمباراة الفتح، والتي لا تقبل القسمة على اثنين إذ تقام في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتحديدا بدور الـ16.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الاتحاد ضد الفتح والمُقرر لها يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر الجاري.

إغلاق