اليوم.. استئناف مباريات الدوري السعودي بعد فترة توقف وأهلي جدة يصطدم مع الشباب في صراع الصدارة

اليوم.. استئناف مباريات الدوري السعودي بعد فترة توقف وأهلي جدة يصطدم مع الشباب في صراع الصدارة

تستأنف اليوم منافسات الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان”، بعد فترة من التوقف بسبب مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات، حيث تستأنف المسابقة بإقامة مباريات الجولة الخامسة.

 

وتبدأ المواجهات بلقاء الرائد وأبها في مباراة يبحث فيها كل فريق عن الفوز وتحسين موقفه بجدول ترتيب المسابقة، حيث يحل الرائد بالمركز السادس برصيد سبع نقاط، فيما يتواجد أبها بالمركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط، ويلتقي ضمك مع العين بمواجهة البحث عن الهروب من القاع حيث يتذيل العين جدول ترتيب المسابقة بعد خسارته أول أربع مباريات ويأتي ضمك بالمركز الخامس عشر وقبل الأخير بعد حصد نقطة وحيدة من أول أربع جولات.

ويلتقي القادسية مع الباطن في مباراة تتقارب فيها المستويات، في ظل تواجد الباطن بالمركز السابع برصيد ست نقاط، ويحل القادسية بالمركز التاسع برصيد ست نقاط، ويحل اتحاد جدة ضيفا على الفيصلي في مواجهة تصحيح الأوضاع للفريقين يحيث يحتل اتحاد جدة المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط، فيما يحل الفيصلي بالمركز الرابع برصيد ثماني نقاط.

ويصطدم أهلي جدة مع الشباب في لقاء مثير، حيث يحتل الفريق الأهلاوي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط، فيما يحل الشباب بالمركز الثاني برصيد عشر نقاط، وهو ما يجعل الفريق الفائز يتصدر جدول ترتيب المسابقة.

ويصطدم الهلال مع النصر في مباراة القمة والقاع، حيث يحل الهلال بالمركز الأول بصدارة المسابقة برصيد عشر نقاط، فيما يتواجد النصر بالمركز الثالث غشر برصيد ثلاث نقاط.

إقرأ أيضاً

عبدالله مادو يغيب عن مواجهة النصر والهلال

إغلاق