النصر يستقر على تعيين لجنة فنية من نجوم النادي القدامى

النصر يستقر على تعيين لجنة فنية من نجوم النادي القدامى

استقرت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، على تشكيل لجنة فنية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المُقبلة.

وتنوي إدارة نادي النصر الإعلان عن تشكيل لجنة فنية للفريق من نجوم النادي القدامى تضم كل من، ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وسعود الحمالي وفؤاد أنور إضافة إلى مدير فني أجنبي.

ومن المنتظر أن ستوكل لهذه اللجنة مناقشة كافة الجوانب الفنية مع الأجهزة الفنية في كافة الدرجات، حسبما ورد بصحيفة الميدان الرياضي.

وتبحث إدارة نادي النصر عن مدرب جديد من أجل تولي المهمة الفنية للفريق خلفا للبرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته نظرا لسوء النتائج، وعينت البرازيلي مارسيلو مدربا مؤقتا.

وكانت إدارة النصر قررت إقالة بيدرو، عقب خسارة مباراة الشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بهدف نظيف، سبقها الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2021 على يد الهلال السعودي.

وتعادل فريق النصر مع نظيره الرائد، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي.

وأقيمت مباراة النصر مع الرائد، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر المركز التاسع بالجدول برصيد 14 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

إغلاق