النصر السعودي يسجل أبو جبل في قائمة الانتظار

النصر السعودي يسجل أبو جبل في قائمة الانتظار

أعلن مسلي آل معز رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي حل أزمة حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك الحالي محمد أبو جبل، وذلك تجنب من تصعيد اللاعب لشكوى النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل تعاقد النصر مع أبو جبل

وحصل مسئولي نادي النصر السعودي على توقيع اللاعب محمد أبو جبل عقب تألقه مع المنتخب المصري في نهائيات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون في يناير 2022الماضي، وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك خلال الموسم الحالي، وتعد الصفقة انتقال حر، ولكن  الصفقة نالت الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب المشاكل الفنية والإدارية بين اللاعب وناديه الحالي.

وبعد تراجع المستوى الحارس محمد أبو جبل تعاقد نادي النصر السعودي مع الكولومبي دافيد أوسبينا بعد انتهاء عقد مع نادي نابولي الإيطالي في صفقة انتقال حر.

رغبة مسئولي النصر في فسخ التعاقد

ورغب مسئولي النصر في فسخ التعاقد ودفع أبو جبل لمقدم التعاقد إلا أن اللاعب رفض هذه الفكرة وصمم على الحصول على قيمة العقد كاملا لمدة موسمين حتى يفسخ التعاقد ولكن طلبه قُبل بالرفض.

وطالب فريق النصر اللاعب محمد أبو جبل بفسخ التعاقد وديًا مقابل حصول على 7ملايين ريال سعودي، إلا أن أبوجبل رفض هذا وهدد باللجوء إلى الفيفا.

تسجيل أبو جبل  في قائمة الانتظار

وتجنبا للجوء اللاعب إلى الفيفا قرر نادي النصر السعودي تسجيل أبو جبل في قائمة الانتظار لنادي النصر، وقد يظل الحارس بدون مشاركة حتى الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

إغلاق