الشوالي يثير قلق جماهير الهلال..وهل سيصبح 2019 عام الريمونتادا في البطولات الكبرى؟

الشوالي يثير قلق جماهير الهلال..وهل سيصبح 2019 عام الريمونتادا في البطولات الكبرى؟

يواجه فريق أهلي جدة نظيره الهلال السعودي، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، في الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري، على ملعب جامعة الملك سعود.

 

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز فريق الهلال برباعية مقابل هدفين، على أرضية ملعب الجوهرة.

وتم تعيين التونسي عصام الشوالي، معلقاً على المباراة، الذي شاهد الكثير والكثير من مشاهد الريمونتادا العظيمة، التي لم تخطر على بال أحد، وهو مايثير تخوف جماهير الهلال، ويطمئن عشاق الأهلي.

حيث أن الشوالي كان شاهداً على 3 مشاهد، الأولى، ريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان، في عام 2017، عندما نجح فى حسم تأهله لدور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بفوز كبير بسداسية مقابل هدف، فى إياب دور الـ16 بالبطولة الأوروبية بعدما كان متأخرًا في مباراة الذهاب في فرنسا برباعية نظيفة.

بالإضافة إلى ريمونتادا روما على برشلونة، في عام 2018، عندما فاز الفريق الإيطالى بثلاثية نظيفة، وهذا ما مكنه من الصعود إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولمبيكو فى إياب ربع النهائى، بعد أن كان النادي الإسباني قد فاز في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف.

وفي النهاية ريمونتادا هذا العام 2019، التي لاتنسى بين ليفربول وبرشلونة، عندما كان الفريق الإنجليزي متأخراً بثلاثية نظيفة، ثم عاد برباعية مقابل هدف، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستكمالاً للمباريات التي شاهدها عام 2019، ولكن لم يشاهدها عصام الشوالي هذه المرة، حيث أن توتنهام كان متأخراً أمام أياكس بهدف، ثم عاد بثلاثية مقابل هدفين، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

فهل سيكون عصام الشوالي شاهداً على الريمونتادا الرابعة، ويشهد عام 2019 الثالثة؟

إغلاق