التعاون يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب في الدوري

التعاون يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب في الدوري

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، استعداداته لمواجهة الشباب، باستئناف تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، بعد خوض مباراة الطائي في بطولة الكأس.

وتأهل التعاون لدور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه الطائي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي في دور الـ16.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الطائي، تمارين استشفائية في الصالة الرياضية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات لعب الكرة من لمسة واحدة.

ويستعد فريق التعاون لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة المقرر لها الاثنين المقبل الموافق 27 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، الـ4:50 بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مباراة التعاون والشباب، والتي ستقام بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي، أعلنت تجديد عقد محترف الفريق كاكو حتى 2025، وذلك بحضور مدير أعمال اللاعب، مساء اليوم.

 

إغلاق