الاتحاد يفاوض مدربًا برتغاليًا لتولي تدريب الفريق

الاتحاد يفاوض مدربًا برتغاليًا لتولي تدريب الفريق

كشف تقرير صحفي سعودي اليوم الخميس، أن مجلس إدارة الاتحاد يفاوض مديرًا فنيًا برتغاليًا لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

الاتحاد كان قد أعلن عن نهاية العلاقة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو بعد تراجع نتائج الفريق على مستوى البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.

وتجرع العميد هزيمة أمام القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث كانت هذه الخسارة هي القشة التي قسمت ظهر البعير.

وبحسب ما نشره التقرير الصحفي فإن شركة الاتحاد تفاوض البرتغالي باولو سوزا، حيث يعد أحد أبرز المرشحين لخلافة نونو سانتو وقد تم التواصل معه بالفعل من قبل مسؤولي النادي.

كما يعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد هو الآخر على طاولة الاتحاد السعودي لخلافة نونو سانتو.

وفشل النمور في تحقيق أي فوز خلال آخر خمس مباريات لهم في دوري روشن السعودي ليأتون في المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يواصل تحضيراته استعدادًا لمواجهة أبها مساء غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا..

غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة التعاون في دوري روشن

إغلاق