الاتحاد يحصل على 7 مليون ريال من أحكام قضائية

الاتحاد يحصل على 7 مليون ريال من أحكام قضائية

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، نجاحها في الحصول على أحكام قضائية نهائية من محاكم القضاء العام، وذلك في مواجهة عدد من الشركات التجارية.

وأوضح نادي الاتحاد، أنه حصل على 7 مليون ريال سعودي من مجموع هذه الأحكام، وذلك في سلسلة من الإجراءات القانونية المتخذة من مجلس الإدارة، في إطار حفاظها على حقوق النادي.

وأشار الاتحاد إلى أنه جاري العمل على تنفيذ هذه الأحكام لتحصيل مبلغ 7 مليون ريال سعودي، كما قدمت الإدارة عدد من البلاغات لشرطة محافظة جدة، تجاه الاساءات التي تعرض لها مسؤولو النادي على موقع التواصل الاجتماعي والتي تندرج تحت نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

وأكدت إدارة نادي الاتحاد أنه تم بالفعل استدعاء بعض المتهمين لأخذ أقوالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، وذلك لإتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وحرص مجلس الإدارة على تقديم الشكر للجهات الرسمية والقضائية ممثلة في محافظ جدة، وشرطة جدة والنيابة العامة على جهودهم فى تطبيق الأنظمة بما يحفظ حقوق النادي.

كما تقدمت إدارة الاتحاد بالشكر لكافة جماهير النادي، والنُقاد على كل ما يقدمونه من نقد بناء للشعى في مواصلة النادي لتحقيق تطلعات جماهيره.

إغلاق