الاتحاد يبحث عن فوزه الغائب منذ عام 2016 أمام الهلال

الاتحاد يبحث عن فوزه الغائب منذ عام 2016 أمام الهلال

يدخل اتحاد جدة في مواجهة مع منافسه الهلال السعودي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء، للبحث عن الفوز الغائب منذ عام 2016.

 

حيث أنه في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر عام 2016، فاز الاتحاد بثنائية نظيفة، في الدوري السعودي، ومن بعدها لم يتذوق طعم الفوز على نظيره الهلال.

بدأت سيطرة الهلال منذ الخامس من مارس 2017، حين التقى الثنائي في الدوري، وفاز الهلال بثلاثية مقابل هدف، وفي الـ21 من سبتمبر من نفس العام، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف.

وفي الثالث عشر من شهر يناير 2018، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، ولكن في الثامن عشر من شهر أغسطس من نفس العام، فاز الهلال بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي، وفي آخر العام، في الـ25 من أكتوبر، فاز الهلال بثلاثية مقابل هدف.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الحادي والعشرين من شهر فبراير عام 2019، فاز الهلال بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدوري السعودي.

يذكر أن هذه أول مواجهة تجمع المديرين الفنيين، حيث أن هذه أول تجربة لمدرب الهلال، الروماني رزافان لوشيسكو، في الدوري السعودي.

وتجدر الإشارة إلى أن منذ لقاء 28 يناير 2016، وحتى لقاء 13 يناير 2018، كان تحت قيادة المدير الفني للاتحاد، التشيلي لويس سييرا.

إغلاق