الإسماعيلي يُكرم بعثة الرائد السعودي ويهديه الدرع التذكاري

الإسماعيلي يُكرم بعثة الرائد السعودي ويهديه الدرع التذكاري

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، على استقبال أعضاء بعثة فريق الرائد السعودي بقيادة المشرف العام على فريق الكرة وليد الغنيم، اليوم الأربعاء، بمقر النادي.

وجاءت استقبال نادي الإسماعيلي لفريق الرائد السعودي، على هامش المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين اليوم على ستاد الإسماعيلي، في إطار معسكر رائد التحدي بمدينة الإسماعيلية خلال فترة توقف الدوري.

وقام مجلس الإسماعيلي متمثلا في المهندس خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، وحاتم حجازي أمين الصندوق، ونانسي القاضي عضو مجلس الإدارة، بتكريم نادي النادي ومنحه الدرع التذكاري للنادي.

من جهتهم قام مسئولو نادي الرائد، بتوجيه الشكر لمجلس الإسماعيلي على حسن الإستقبال ومنحهم الدرع التذكارية للنادي، مشيدين بعمق العلاقات التي تربط بين الناديين.

ويقيم نادي الرائد معسكرا خارجيا بمينة الإسماعيلية، في إطار الاستعداد للمباراة المُقبلة أمام فريق الهلال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل فريق الرائد ضيفا على نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

 

إغلاق