إدارة القادسية السعودي تطالب بتطبيق تقنيةvar في دوري الدرجة الأولى

إدارة القادسية السعودي تطالب بتطبيق تقنيةvar في دوري الدرجة الأولى

طالبت إدارة نادي القادسية، الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي يرأسه ياسر المسحل، بتطبيق تقنية الـ “VAR” في مباريات دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

بيان إدارة القادسية

جاء ذلك في بيان أصدرته إدارة نادي القادسية اليوم الأربعاء، مؤكدة احتجاجها بسبب ما وصفته بالأخطاء التحكيمية في مباراة العين ضمن منافسات الدوري، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدفين.

وجاء نص البيان كالتالي:

إنطلاقاً من حرص إدارة النادي على أن تسود العدالة في منافستنا الرياضية وخصوصا أن هذا الدوري يحمل أسماً غالياً، ويقترب من منعطف النهاية، نطالب المسؤولين عن كرة القدم بالتدخل العاجل والفوري حتى لا تتعرض الأندية إلى أخطاء تؤثر على العمل الاحترافي المنشود.

ووقع حكم مباراة القادسية والعين الخميس، في عدد من الأخطاء، وهي بطاقة صفراء وطرد منذ الدقيقة 13 للاعبنا من دون أي انذار شفهي، ثم إنذار معظم لاعبي الفريق، حتى لاعبي الاحتياط، إضافة إلى استفزازات صاحبت مجريات المباراة بشكل غير مقبول، والختام باحتساب ضربة جزاء للعين عند الدقيقة 73 حيث استخلص لاعبنا الكرة بطريقة قانونية دون أي احتكاك.

تطبيق تقنية الفار في مباريات القادسية المنقولة تلفزيونياً، كم نأل السماح لنادينا باستقطاب حكام أجانب للمباريات الغير منقوله تلفزيونياً، كما نتعد بالتكفل بجميع التكاليف المالية المترتبة على تلك المطالبات.

إغلاق