أهداف مباراة ضمك والفتح اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة ضمك والفتح اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة ضمك والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، أهداف ضمك والفتح يوتيوب hd عبر موقعنا كورة أون، يلتقي نادي ضمك مع نادي الفتح في الجولة الثلاثون والأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مباراة نادي ضمك ضد نادي الفتح في الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 في الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة ضمك والفتح

 

سجل نادي ضمك الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب ايميليو زبلايا من خلال ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الفتح.

سجل اللاعب إبراهيم الشنيحي هدف نادي ضمك الثاني في الدقيقة الرابعة والأربعون من زمن المباراة لتصبح النتيجة 2-0 لصالح ضمك.

رفض نادي الفتح الخروج من الشوط الأول متاخر بهدفين، سجل اللاعب محمد ناجي أبو عابد هدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة والأربعون لتصبح النتيجة 2-1.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي ضمك بهدفين مقابل هدف على حساب نادي الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل نادي الفتح هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والخمسون من زمن المباراة عن طريق اللاعب ميشيل تي فريدي من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي ضمك.

في الدقيقة الواحدة والسبعون سجل اللاعب ايميليو زبلايا هدف التقدم لنادي ضمك من خلال ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الفتح.

في الدقيقة الرابعة والثمانون حصل نادي الفتح على ركلة جزاء جديدة سجلها اللاعب ميشيل تي فريدي بنجاح في شباك نادي ضمك لتصبح النتيجة تعادل 3-3.

سجل اللاعب عبدالله الجوعي هدف نادي ضمك الرابع في الدقيقة الثامنة والثمانون من تسديدة قوية سكنت شباك نادي الفتح السعودي.

إنتهت المباراة بفوز نادي ضمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أهداف الدوري السعودي اليوم

 

إقيمت مباراة ضمك والفتح على ملعب نادي ضمك استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، المباراة بدون حضور جماهيري.

يحتل نادي ضمك المركز الرابع عشر برصيد إثنين وثلاثون نقطة، نادي ضمك قريب جداً من مراكز الهبوط، يحتاج ضمك إلى الفوز اليوم.

بينما يحتل نادي الفتح المركز العاشر برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة فقط حتى الآن، الفتح في منتصف جدول الترتيب للدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق