أهداف مباراة الهلال والشباب اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الهلال والشباب اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة الهلال والشباب اليوم في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، شاهد أهداف الهلال والشباب اليوم في الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الذهاب بين نادي الهلال السعودي ضد نادي الشباب السعودي قد إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 في الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة الهلال والشباب

 

يلعب نادي الهلال مباراته الأخيرة في الموسم الحالي ومباراة التتويج بلقب الدوري السعودي ضد الشباب بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى عبدالله المعيوف وفي خط الدفاع كل من جانج هيون سو، عبدالله الحافظ، مدالله العليان، محمد البريك وفي خط الوسط كل من جوستافو كويلار، ناصر الدوسري وفي خط الهجوم سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري، كاريلو، بافيتمبي جوميز.

يلعب نادي الشباب مباراته أمام الهلال اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى مروان الحيدري وفي خط الدفاع أحمد شراحيلي، عبدالله الزوري، حسن معاذ، عبدالله الشامخ، ألفريد ندياي وفي خط الوسط وليد حزام، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الصليهم وفي خط الهجوم كريستيان جوانكا، ماخيتي ديوب.

سجل اللاعب جوميز مهاجم نادي الهلال هدف التقدم في الدقيقة العشرون من زمن المباراة مستغلاً تمريرة عرضية من سالم الدوسري.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الهلال بهدف نظيف على حساب نادي الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل اللاعب كريستيان جوانكا هدف التعادل لنادي الشباب من خلال ضربة رأسية سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة السادسة والأربعون.

في الدقيقة السبعون سجل اللاعب جوميز ثاني اهدافه في مباراة اليوم وثاني اهداف نادي النصر من تسديدة قوية سكنت الشباك، فشل الحارس مروان الحيدري في الإمساك بالكرة.

إنتهت المباراة بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يتوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي الممتاز.

أهداف الدوري السعودي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الهلال ضد نادي الشباب على ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال السعودي، المباراة بقيادة الحكم الليتواني جيديمانيس.

يحتل نادي الهلال المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد تسعة وستون نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل نادي الشباب المركز السابع برصيد ثلاثة وأربعون نقطة.

إغلاق