أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، أهداف النصر والاتفاق اليوم في الجولة الأخيرة الثلاثون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مباراة الذهاب بين نادي النصر السعودي ونادي الاتفاق السعودي قد إنتهت بفوز نادي النصر بهدف نظيف في الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة النصر والاتفاق

 

يلعب نادي النصر مباراته أمام نادي الاتفاق اليوم بالتشكيل التالي في حراسة المرمي براد جونز. وفي خط الدفاع كل من عبد الرحمن، مايكون، سلطان الغنام، مادو، جوليانو وفي في خط الوسط مختار علي، خالد، العبيد، عبد الإله العمري وفي خط الهجوم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

سجل المهاجم المغربي عبدا الرزاق حمد الله هدف التقدم لنادي النصر في الدقيقة السادسة من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الاتفاق.

نجح اللاعب صالح العمري في الدقيقة التاسعة عشر في تسجيل هدف التعادل لنادي الاتفاق، فشل حارس نادي النصر براد جونز في التصدي للكرة.

في الدقيقة السابعة والأربعون سجل اللاعب جوليانو فيكتور دي باولا هدف التقدم لنادي النصر في شباك نادي الاتفاق.

إنتهي الشوط الاول بتقدم نادي النصر بهدفين مقابل هدف على حساب نادي الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل اللاعب عبد الفتاح آدم هدف النصر الثالث في الدقيقة الثانية والسبعون من زمن المباراة لتصبح النتيجة 3-1 لصالح نادي النصر.

سجل نادي الاتفاق الهدف الثاني في الدقيقة التسعون من زمن المباراة عن طريق اللاعب هزاع إبراهيم الهزاع، فشل حارس النصر جونز في التصدي للكرة.

إنتهت المباراة بفوز نادي النصر بثلاثية مقابل هدفين اليوم في دوري كأس كأس الأمير محمد بن سلمان.

أهداف الدوري السعودي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي النصر ضد نادي الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد ملعب الملز معقل نادي النصر، المباراة بقيادة الحكم البرتغالي جواو بينهيرو.

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد واحد وستون نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الهلال بطل الدوري.

بينما يحتل نادي الاتفاق المركز الثامن برصيد إثنين وأربعون نقطة، الاتفاق في منتصف الجدول.

إغلاق