أهداف مباراة الشباب والحزم اليوم 4-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الشباب والحزم اليوم 4-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة الشباب والحزم اليوم في الجولة التاسعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أهداف الشباب والحزم في الدوري السعودي الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الشباب السعودي أمام نادي الحزم السعودي قد إنتهت بفوز نادي الشباب بهدف نظيف في الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة الشباب والحزم

 

مازال التعادل السلبي 0-0 في الدقائق الأولى من زمن المباراة بين نادي الشباب السعودي امام نادي الحزم السعودي اليوم في الدوري السعودي.

إنتهي الشوط الأول بين نادي الشباب السعودي ونادي الحزم السعودي بالتعادل السلبي 0-0 بدون اهداف في الدوري السعودي للمحترفين.

سجل نادي الشباب الهدف الأول في الدقيقة السابعة والأربعون عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا من تسديدة قوية سكنت شباك نادي الحزم.

إنتهت المباراة بفوز نادي الشباب بهدف نظيف على حساب نادي الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم.

أهداف مباريات الدوري السعودي اليوم

 

إقيمت مباراة الشباب والحزم اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل نادي الشباب السعودي، المباراة بدون حضور جماهيري.

يحتل نادي الشباب السعودي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد أربعون نقطة، نادي الشباب في منتصف الجدول.

بينما يحتل نادي الحزم المركز الخامس عشر برصيد سبعة وعشرون نقطة وبفارق نقطتين عن نادي ضمك، يحتاج الحزم للفوز اليوم للبقاء في الدوري السعودي الموسم القادم.

إغلاق