أهداف مباراة الاتحاد والعدالة اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الاتحاد والعدالة اليوم 9-9-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة الاتحاد والعدالة اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف الاتحاد والعدالة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الذهاب بين نادي الاتحاد السعودي ونادي العدالة السعودي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 0-0 في الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة الاتحاد والعدالة

 

يلعب نادي الاتحاد السعودي مباراته أمام نادي العدالة اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى مارسيلو جروهي وفي خط الدفاع كل من حمدان الشمراني وبرونو أوفيني وزياد الصحفى وسعود عبدالحميد وفي خط الوسط كل من رومارينهو وعبدالاله المالكي وخيل وعبدالعزير البيشي وفي خط الهجوم كل من فهد المولد وويلفريد بوني.

في الدقيقة العشرون سجل اللاعب السعودي فهد المولد هدف التقدم لنادي الاتحاد السعودي بعد مهارة فردية وتسديدة قوية سكنت شباك نادي العدالة السعودي.

في الدقيقة الثامنة والعشرون حصل نادي الاتحاد السعودي على ركلة جزاء سددها المهاجم ويلفرد بوني بنجاح في شباك حارس مرمى العدالة محمد المقهوي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الاتحاد بهدفين دون مقابل على حساب نادي العدالة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

فشل نادي الاتحاد في تسجيل أي اهداف خلال الشوط الثاني، إنتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد بهدفين دون مقابل على حساب نادي العدالة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أهداف الدوري السعودي اليوم

 

إقيمت مباراة الاتحاد والعدالة اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، المباراة بقيادة الحكم خالد الطريس.

يحتل نادي الاتحاد السعودي المركز الحادي عشر برصيد إثنين وثلاثون نقطة، يحتاج نادي الاتحاد للفوز في مباراة اليوم للإبتعاد عن منطقة الهبوط.

بينما يحتل نادي العدالة المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد واحد وعشرون نقطة.

إغلاق