أندية خالفت إتفاقية خفض الـ50 في الدوري السعودي للمحترفين

أندية خالفت إتفاقية خفض الـ50 في الدوري السعودي للمحترفين

أثارت عددا من أندية الدوري السعودي للمحترفين ويأتي علي رأسها التعاون وأبها والعدالة حول موضوع تخفيض عقود اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم.

 

وحصل لاعبو الثلاث فرق واجهزتهم الفنية على مستحقاتهم المالية كاملة عن شهر مارس المنقضي وهو الذي وضع أندية الدوري ورابطة المحترفين في حرج مع باقي الأندية.

وأبدى ناديا التعاون والشباب اعتراضهما على تسليم الأندية الثلاثة المستحقات للاعبيهم عن شهر مارس، مؤكدين أنهم وقعوا في حرج خلال الفترة الحالية، وعلي رابطة دوري المحترفين التدخل في الوقت الحالي من أجل إيجاد حل لتطبيق القرار علي الجميع بالتساوي “.

وقام رئيس رابطة المحترفين بمناقشة الإجراء الذي اتخذوه مع الأندية الثلاث وطالبهم بخصم 15 يوما من عقود اللاعبين من الأشهر المقبلة.

وقال رئيس العدالة في تصريحات صحفية، “الفريق دائما مايسلم رواتب لاعبيه في يوم 28 من كل شهر وهذا اتفاق بينا وبين اللاعبين، ليس لدينا أزمات مالية في الوقت الحالي، فلماذا نتأخر في تسليم المستحقات “.

واتم، “سنقوم بخصم من رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي بأثر رجعي ،وتنفيذ مقترح تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 50٪ خلال الفترة المقبلة “.

إقرأ أيضاً

لاعب عراقي على رادار الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق