أحمد الصائغ يكشف تفاصيل جديدة حول خلافه مع منصور بن مشعل

أحمد الصائغ يكشف تفاصيل جديدة حول خلافه مع منصور بن مشعل

طالب أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة الأهلي السعودي، جماهير ومسئولي النادي بالدعم، قائلاً،”أرجو من الجميع الالتفاف حول النادي”.

 

وتحدث خلال تصريحات تليفزيونية، “طالبت بدخول برانكو التدريبات حتى انهاء كافة الإجراءات القانونية لفسخ عقده، وطالبت أيضاً بضمانات مالية لانهاء عقد برانكو ولكنهم رفضوا”.

 

وتابع الصائغ، “تفاجأت بخبر إقالة “برانكو”، في وسائل الإعلام من الأمير منصور بن مشعل، نحن مع قرار إقالة “برانكو” لكن اعترضنا على الطريقة التي تمت بها، وكنت أفضل عدم الاستعجال”.

وأضاف، “العمل يجب أن يكون مؤسساتي و بلغت الأمير منصور بن مشعل بأننا يجب أن نتخذ القرار من مجلس الإدارة بالنادي لوجود مسؤولية تضامنية أمام هيئة الرياضة، وكرئيس فضلت حماية النادي من اي اجراءات قانونية ضده بسبب هذا”.

وتابع، “خزينة النادي لا تستطيع تحمل إقالة برانكو ولا وجود للشرط الجزائي لكننا سنتحمل قيمة باقي العقد، وقلت للامير منصور لا استطيع الغاء العقد دون وجود ضمان مالي”.

وواصل، “أتوقع أن يكون عجز ميزانية النادي ٨٠ مليون، وأخبرت الأمير منصور بن مشعل أننا بحاجة ٧ مليون ريال لإقالة المدرب “برانكو” لكنه رفض التغطية، والنادي هو المتكفل برواتب الشهور الماضية للمدرب”.

واستكمل، “القيمة الإجمالية لجميع التعاقدات تجاوزت ٢٠٠ مليون ريال، وإجمالي دعم الأمير منصور بن مشعل هو ٢٠ مليون ريال”.

وأردف، “الدخل السنوي من عقود الرعاية تصل الى ٢٦ مليون ريال، وإجمالي عقود الرعايات تصل لمبلغ ١٤٠ مليون ريال، ولدي مستندات تثبت كلامي عن عقود الرعاية”.

وعند سؤاله عن تصريحات بن مشعل بأنه يقول أن الصائغ لم تدفع قيمة العضوية الشرفية، قال، ” لو لم ادفعها لم أصبح رئيس نادي”.

وواصل، “الأمير منصور هو بالفعل المشرف على إدارة كرة القدم، وأنا كرئيس نادي المسؤول عن جميع الإدارات داخل النادي”.

وأكمل: “التمس العذر للامير منصور وقد يكون ما ذكره نتيجة إنفعال من الخسارة وهو بمقام والد، ومع احترامي للامير منصور انت المشرف على فريق كرة القدم كيف يحصل عندك كل هذا وانت لا تعلم”.

واختتم حديثه قائلا: “اجتمعت مع الأمير منصور و أوضحت له أن الأمور المالية للنادي لا تتحمل دفع المدة المتبقية من عقد برانكو فقد خسر الأهلي ١٥-٢٠ مليون ريال بسبب الإعلان المتسرع عن فسخ عقد الصربي دانيال”.

ويتواجد نادي الأهلي في المركز التاسع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة نادي الفتح يوم السبت القادم 21 سبتمير ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

إغلاق