أبو جبل يلجأ للفيفا ليقاضي النصر السعودي

أبو جبل يلجأ للفيفا ليقاضي النصر السعودي

أصدر الحارس الدولي لمنتخب مصر، محمد أبو جيل، حارس مرمى نادي الزمالك السابق، بيانًا يوضح فيه كافة التفاصيل الفترة الماضية عقب رحيله عن الزمالك مؤخرًا، ورغبة النصر السعودي في إنهاء التعاقد معه، وعدم حاجة الفريق إليه في الموسم المقبل.

أبو جبل يقاضي النصر السعودي

وأوضح أبو جبل في بيان له، أنه يطالب بقيمة عقده كاملة من نادي النصر السعودي الذي تعاقد معه خلال الفترة الماضية لمدة موسمين، وحصوله على مقدم تعاقد، تراجع النصر السعودي في رغبته في التعاقد مع اللاعب وطالبه بإنهاء التعاقد ورد المبلغ مقدم التعاقد.

شكوى ضد النصرفي الفيفا

قال أبو جبل، إنه سيقوم بتقديم شكوى ضد نادي النصر السعودي، في حالة رغبتهم في إنهاء التعاقد لابد من دفع قيمة الشرط الجزائي كاملًا، وإلا سيتم اللجوء للفيفا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى تعاقد نادي النصر السعودي مع محمد أبوجبل، عقب تألقه في كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري، وتم توقيع عقد بين الطرفين لمدة موسمين مع النصر، وحصول أبو جبل على مقدم 7مليون ريال سعودي مقدم تعاقد.

رحيل أبو جبل عن الزمالك

ورحل أبو جبل من الزمالك عقب توقيع غرامة مالية بلغ قدرها أكثر من 2.5مليون جنيه، بعد الخضوع للتحقيق وعمل مخالصة مالية مع الزمالك من أجل السماح له بالانضمام إلى النصر السعودي، ورفض الأخير ضمه بسبب تراجع مستواه.

اقرأ ايضًا
أهداف مباراة فيوتشر وغزل المحلة الدوري المصري اليوم السبت 6 اغسطس 2022

إغلاق