نجم نابولي يرحب بالبقاء في الفريق

نجم نابولي يرحب بالبقاء في الفريق

ألمح مهاجم فريق نابولي الإيطالي دريس مرتينز إلى أنه قد حرص على البقاء في النادي بعد إعجابه بصفحة الفريق الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويعتبر مستقبل اللاعب البلجيكي المخضرم على المحك في الوقت الحالي، حيث يحاول عدد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم السنغالي كاليدو كوليبالي الرحيل عن الفريق.

دريس مرتينز قد يبقى في صفوف نابولي الإيطالي

وقد ألمح إلى أنه يسعى إلى البقاء كما تم رسم صورة له في بارتينوبي مع تسمية توضيحية تقول نحن نستحق نهاية سعيدة، وغادر الإيطالي المخضرم لورنزو إنسيني صفوف الفريق في الصيف الحالي إلى فريق تورنتو إف سي في الدوري الأمريكي.

وشارك ميرتنز البالغ من العمر ٣٥ عاما في ٢٩٥ مباراة بالدوري الإيطالي وتمكن من تسجيل ١١٣ هدف ليعد الهداف التاريخي للنادي بعد تخطي عقبة السلوفاكي ماريك هامسيك وقام بصناعة ٦٦ هدف لزملائه، وانضم اللاعب إلى صفوف نادي الجنوب في صيف العام ٢٠١٣ قادما من فريق أيندهوفن الهولندي.

شكوك الرحيل تطارد لاعبي نابولي في الوقت الحالي

كما تبقى الشكوك حول مستقبل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والمطلوب بشدة في عدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم فريق برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، كما أن لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز قد طالب رئيس النادي دي لورانيتس بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق.

إغلاق