نتيجة مباراة مباراة ميلان وكالياري مدريد الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة مباراة ميلان وكالياري مدريد الدوري الإيطالي

انتهت مباراة ميلان وكالياري بفوز ميلان بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب سانت إليا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

 

أهداف مباراة ميلان وكالياري

انتهت المباراة بفوز فريق إسي ميلان بهدفين نظيفين، على الرغم من قلة نسبة الإستحواذ لدي الميلان ولكنه تمكن من حسم اللقاء وتصحيح أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة.

فقد انتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي وكان أصداب الأرض فريق كالياري هم المستحوذ الأكبر على مجريات اللقاء، وفي ظل الهجمات من كلا الفريقين لم يستطع أحدهما ترجمتها إلى أهداف، ولكن الميلان كان قد أنهي الشوط بشكل أفضل.

لفتتح شوط المباراة الثاني بتقدم عن طريق لاعبه رفائيل لياو في الدقيقة 46 من عمر المباراة، ثم تمكن لاعب الفريق  إبراهيموفيتش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، ليحسم المباراة بشكل كبير.

وإذا نظرنا إلى الأرقام فسنجد ميلان قد قام بعدد ليس بالقليل حيث كان لديه تسعة عشر تسديدة منها أربعة على المرمي و كان من نصيبه خمسة ركنيات بينما كالياري كانت له ركنية واحدة فقط، أحدي عشر تسديدة من بينها اثنين على المرمي، وعلى الرغم من تغلب ميلان إلا أن استحواذ كالياري كان 58%.

بهذه النتيجة تقدم فريق ميلان أربعة مراكز في جدول ترتيب المسابقة ليصبح في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق كالياري عند النقطة 29 في المركز السادس.

 

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة ميلان وكالياري الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا بث مباشر

إغلاق