نتيجة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا الدوري الإيطالي

انتهت مباراة إنتر ميلان وأتالانتا التعادل الإيجابي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

 

أهداف مباراة إنتر ميلان وأتالانتا

افتتح إنتر ميلان المباراة بهدف في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بأقدام اللاعب لوتارو مارتينيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض على الرغم من استحواذ أتالانتا على أحداث اللقاء.

وقام لاعبي أتالانتا بأكثر من محاولة بشكل متتالي حول منطقة جزاء أنتر ميلان ولكن دون جدوي، إلى ان استطاع لاعب الفريق روبن جوسينس في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليتمكن الفريق إلى ترجمة سيطرته إلى هدف.

فقد قدم فريق أتالانتا أداء جيد حيث سدد ثمانية عشر تسديدة منها خمسة تسديدات على مرمي الخصم، وانهي اللقاء بنسبة استحواذ 64%، بينما سدد إنتر ميلان أربعة عشر تسديدة منها خمسة أيضًا على المرمي وكانت نسبة الاستحواذ لديه 36%.

وبهذه النتيجة يظل إنتر ميلان في الصدارة برصيد 41 نقطة، ولكنه تعثر ولم يستطيع توسيع الفارق بينه وبين يوفنتوس الذى سيخوض مباراته غدًا أمام روما في حال فاز سيعتلي صدارة الجدول، بينما تواجد أتالانتا في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

الجدير بالذكر، ان إنتر ميلان لم يفز في أخر 3 مباريات أمام أتالانتا وبمباراة اليوم أصبحت أربع مباريات، تعادل في ثلاثة مباريات وهزم في مباراة.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة إنتر ميلان وأتالانتا الدوري الإيطالي

تاريخ مواجهات أتالانتا وبولونيا

إغلاق