نتيجة مباراة أتالانتا و كاليارى الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة مباراة أتالانتا و كاليارى الدورى الإيطالي الممتاز

خسر اليوم الموافق 3/11/2019 نادى أتالانتا الإيطالي بقيادة المدرب جيان بييرو غاسبيرينى من نظيره نادى اكليرى الإيطالي بقيادة المدرب رولاندو ماران في المباراة التى تجمعهم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز .

 

بدأ اللقاء برتم هادئ قليلاً حتى استطاع نادى كاليرى الإيطالي من احراز هدف الشوط الوحيد عن طريق هدف ذاتى من اللاعب مايرو بازاليتش في مرماه عن طريق الخطأ و شهد الشوط الأول حالة طرد للاعب أتالانتا الإيطالي جوسيب إيليشيش في الدقيقة تسعة و ثلاثين لينتهى الشوط الأول بتقدم نادى كاليرى الإيطالي بهدف مقابل لا شئ علي عكس كل التوقعات .

و استطاع نادى كاليارى الإيطالي احراز الهدف الثانى في الدقيقة ثمان و خسمين عن طريق لاعبه كرتيان أوليفيا من أسيست للاعب جيوفانى سيمونى  ليقلل فرصة أتالانتا في الفوز لينتهى اللقاء بفوز نادى كاليارى الإيطالي بهدفين مقابل لا شئ .

 

و ارتفع رصيد نادى كاليارى الإيطالي الي واحد و عشرين نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن روما في المركز الثالث بينما استمر نادى أتالانتا في المركز الرابع حتى الآن بنفس عدد نقاط كاليارى و بفارق ثمان نقاط عننادى  يوفنتوس المتصدر .

 

 

 

إغلاق