نتائج مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

شهد اليوم الأحد الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري خوض ستة مباريات ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي الممتاز .

 

وقد انتهت مباراة أودينيزي أمام إي سي ميلان بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ، أحرز هدفي ميلان فرانك كيسي في الدقيقة 18 ، وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 84 بينمت أحرز هدف أودينيزي اللاعب رودريجو دي بول من ركلة جزاء في الدقيقة 48 .

وانتهت مباراة سبيزيا كالتشيو أمام فريق يوفينتوس بفوز الآخير بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف المباراة ألفارة موراتا الهدف الأول ليوفينتوس في الدقيقة 15 ثم تعادل لفريق سبيزيا اللاعب توماسو بوبيجا في الدقيقة 32 ، ثم تقدم لليوفينتوس كرستيانو رونالدو في الدقيقة 59 ، ثم أدريان رابيو في الدقيقة 68 وأخيرا كرستيانو رونالدو يحرز الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 76 .

وتلقى فريق تورينو هزيمة أمام فريق لاتسيو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، تقدم لفريق لاتسيو اللاعب أندرياس بيريرا في الدقيقة 15 ، ثم ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 48 ، والهدف الثالث عن طريق تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 95 وفيليبي كايسيدو في الدقيقة 98 .

وأحرز ثلاثية تورينو كلا من جليسون بريمر في الدقيقة 19 وأندريا بيلوتي من ركلة جزاء في الدقيقة 25 وساسا لوكيتش في الدقيقة 87 .

بينما فاز روما على فريق فيرونتينا بهدفين دون رد أحرز هدفي روما كلا من ليوناردو سبينازولا في الدقيقة 12 و بيدرو في الدقيقة 79 .

وتلقى نابولي هزيمة أمام فريق ساسولو بهدفين دون رد، أحرز أهداف ساسولو كلا من مانويل لوكاتيلي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء ، و ماكسيم لوبيز في الدقيقة 95 .

وأخيرا تعادل فريق سامبدوريا أمام فريق جنوي بهدف لكل منهما ، أحرز هدف سامبدوريا ياكوب يانكتو في الدقيقة 23 ، بينمت أحرز هدف جنوي اللاعب جانلوكا سكاماكا في الدقيقة 28 .

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي الممتاز

إغلاق