موعد مباراة يوفنتوس وكالياري الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون تحصيل حاصل أمام فريق كالياري، إستعدادا لعودة منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتوج يونفتوس بلقب الدوري الإيطالي رسميا للمرة التاسعة علي التوالي في تاريخه بعد فوزه في مواجهة الأسبوع السادس والثلاثين الماضي علي فريق سامبدريا بهدفين مقابل لا شئ، وضمان تتويجه باللقب دون النظر في نتائج منافسينه.

ويدخل لاعبي فريق كالياري مواجهة يوفنتوس الصعبة في محاولة إستعادة الإنتصارات مجددا وذالك بعد الهزيمتين المتتالين الذي تعرض لهم الفريق في مشواره الاخير بالدوري، أخرهم الهزيمة الذي تلاقاها علي يد فريق أودينيزي بهدف نظيف.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة

ستقام مباراة يوفنتوس وكالياري علي ملعب سردينيا أرينا بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة يوفنتوس وكالياري غدا الإربعاء الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 26 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 5، وسجل 75 هدف وعليه 38 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق كالياري بالمركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث تمكن الإنتصار في 10 مباريات والتعادل في 12 وتلقي 14 هزيمة، وأحرز 50 هدف وعليه 53 هدف.

إغلاق