موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا وجميع القنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الإيطالي للدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي في مواجهة مع بيرلني، في الظهور الأولي في الكالتشيو بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويدخل يوفنتوس مباراة بولونا بروح معنوية محطمة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها في مباراة نهائي كأس إيطاليا عن طريق فريق نابولي، وخسارته للقب بركلات الترجيح.

ويأمل فريق السيدة العجوز مصالحة جماهيره بعد ضياع بطولة مهمة، بتحقيق الفوز علي بولونيا للإستمرار في صدارة جدول تريتب الدوري الإيطالي، والتتويج باللقب بنهاية الموسم الجاري.

بينما يسعي فريق بولونيا من مفاجأة لاعبي فريق اليوفنتوس وإستغلال الحالة الذي بها لاعبي الفريقي، لتحقيق الفوز في المباراة أو الخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة يوفنتوس وبولونيا علي ملعب ريناتو دال أرا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية بمنع تواجد الجماهير في المدرجات، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة يوفنتوس وبولونيا غدا الاثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، وستكون إنطلاقة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر القنوات الأتية sky calcio و sky sport و super sport 9 hd.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي

يحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة من أصل 26 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 3، وسجل 50 هدف في مشاركاته الماضية، وعليه 24 هدف.

ويحتاج السيدة العجوز عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له خلال هذا الموسم، لضمان التتويج باللقب.

بينما يتواجد فريق بولونيا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة من أصل 26 مباراة، وأستطاع الإنتصار في 9 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 10، وسجل 38 هدف حتي اللحظة الحالية، وعليه 42 هدف.

إغلاق