موعد مباراة فيورنتينا وبريشيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة فيورنتينا وبريشيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فيورنتينا وبريشيا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق فيورنتينا مشواره في الكالتشيو الإيطالي بمواجهة مع فريق بريشيا في الظهور الأول لجماهيره بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا، وذالك بعد التوقف تجاوز الـ 100 يوم بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويسعي فيورنتينا الإيطالي من تحقيق الفوز علي بريشيا في المواجهة الذي ستكون سهلة نسبة علي لاعبي فريق فيورنتينا بسبب الفوارق الفنية الملحوظة بين الفريقين، وإسعاد الجماهير في الظهور الأول.

وكان أخر مباراة شارك فيها فيورنتينا قبل توقف النشاط الرياضي كانت مع فريق أودينيزي الذي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما كانت أخر مباراة لفريق بريشيا قبل إبتداء جائحة كورونا، كانت مع فريق ساسولو الذي إنتهت بهزيمة بريشيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة فيورنتينا وبريشيا والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة فيورنتينا وبريشيا علي ملعب أرتيميو فرانكي بدون حضور الجماهير بعد قرار الحكومة الإيطالية بمنع تواجد الجميع في المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستقام مباراة فيورنتينا وبريشيا اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت القنوات الأتية عن إذاعتها لأحداث المباراة: sky calcio 3 و bein sport max 5 fr و tv 2 sport dan.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي

يحتل فريق فيورنتينا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة من أصل 26 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 والهزيمة في 10، وسجل 32 هدف وعليه 36.

بينما يتواجد فريق بريشيا المركز العشرين والأخير بين أندية الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة من أصل 26 مشاركة، وأستطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 18، وسجل 18 هدف وعليه 22.

وإقترب بريشيا من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد بعد الهزائم المتكررة الذي يتعرض لها في الموسم الجاري.

إغلاق