موعد مباراة جنوي وبارما الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة جنوي وبارما الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة جنوي وبارما والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق جنوي مشواره في الكالتشيو الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة مع فريق بارما، نظرا لفارق الإمكانيات الملحوظ بين لاعبي الفريقين.

بينما يدخل بارما لقاء جنوي وهو يطمح في الفوز بأي نتيجة للحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة الذي ستحسن وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان فريق بارما تمكن من خطف نقطة في المواجهة الذي جمعته مع فريق تورينو في الإسبوع الماضي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما أخر مباراة شارك فيها فريق جنوي قبل إيقاف النشاط الرياضي كان مع فريق الميلان وإنتهت بهزيمة جنوي بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة بارما وجنوي والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب لويجي فيراريس لقاء بارما وجنوي الملعب الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد المنتشر بغزارة خاصة في الفترة الأخيرة.

وستقام مباراة بارما وجنوي اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة tv sport 2 dan و super sport 9 hd و bein sport fr hd 2.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق بارما المركز التاسع برصيد 36 نقطة من أصل 26 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 10.

بينما يتواجد فريق جنوي في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث إستطاع تحقيق 6 إنتصارات و7 تعادلات و13 هزيمة.

إغلاق