موعد مباراة تورينو وأودينيزي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تورينو وأودينيزي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تورينو وأودينيزي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق تورينو مشواره في الكالتشيو الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستجمعه مع فريق أودينيزي في لقاء الصراع علي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق تورينو مباراة أودينيزي وهو يطمح في الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه بين أندية الدوري الإيطالي.

وكان تورينو تمكن من خطف نقطة واحدة من المباراة الذي جمعته مع فريق بارما في الأسبوع الماضي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما يخوض فريق أودينيزي مباراة تورينو في الظهور الأول له علي جماهيره في بطولة الدوري الإيطالي، بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

وكانت أخر مباراة شارك فيها فريق أودينيزي قبل توقف النشاط الرياضي كانت أمام فريق فيورنتينا وإنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة تورينو وأودينيزي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تورينو وأودينيزي علي ملعب أولمبيكو معقل فريق تورينو، الملعب الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن الاتحاد الإيطالي قرر إستئناف المنافسات المتبقية من الدوري بدون حضور الجماهير خوفا من إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تورينو وأودينيزي اليوم الثلاثاء المةافق 23 يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة sky calcio و premire sport 1 hd و bein sport max 6 fr.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق تورينو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي الموسم الحالي، برصيد 28 نقطة من أصل 26 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 14.

بينما يتواجد فريق أودينيزي في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة من 26 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 12.

إغلاق