موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم نحو الملاعب الإيطالية بعد سماح الحكومة الإيطالية بعودة الحياة الرياضية مجددا، وذالك بعد التوقف الذي تجاوز الثلاث أشهر متواصلة بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد بغزارة وقتها وزيادة عدد الإصابات والوفيات متأثرين بالفيروس.

ومنحت الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر للاتحاد الإيطالي لكرة القدم بعودة منافسات الدوري والكأس المحليين مرة أخري وإستكمال المنافسات المتبقية، مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين وأفراد الأجهزة الفنية، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وسيستئنف فريق إنتر ميلان مشواره في الكالتشيو بمواجهة مع فريق سامبدوريا في الموجهة الأولي بعد إستئناف النشاط الرياضي.

ويأمل فريق إنتر ميلان من الفوز علي فريق سامبدوريا والحصول علي الثلاث نقاط الهامة وإسعاد الجماهير بعد الخروج من الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا علي حساب فريق نابولي.

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة

ستعقاد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا علي ملعب سان سيرو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستقام مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر كلا من القنوات الأتية : sky sprt uno و sky calcio و tv 2 hd denmarl و super sport 9 hd.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 16 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 3، وسجل 49 هدف في مشاركاته الماضية، وعليه 24 هدف.

ويحتاج الإنتر الفوز تحقيق نتائج إيجابية في مواجهاته المتبقية في الدوري خلال الموسم الجاري، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

بينما يتواجد فريق سامبدوريا في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 13.

إغلاق