موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة اون موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق إنتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة أمام فريق ساسولو المواجهة الذي ستكون سهلة نسبية علي لاعبي الإنتر بلغة الكورة نظرا للفوارق الكبيرة في إمكانيات لاعبي الفريقين.

وكان إنتر ميلان تمكن من الفوز علي فريق سامبدوريا في المباراة الذي جمعت بين الفريقين في الجولة السادسة والعشرون الماضي، وإنتهت بفوز الإنتر بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي الإنتر في مصالحة جماهيره والفوز علي ساسولو للإستمرار في المنافسة علي وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، أو إنهاء الموسم علي الأقل بمركز ضمن المربع الذهبي.

وخرج الإنتر من منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الذي كان ينافس عليها بقوة، علي أيد فريق نابولي، بعد مجموع المباراتين الإجمالي 2-1 لصالح نابولي.

وتلقي فريق ساسولو عن طريق فريق أتالانتا بأربع أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الأسبوع الماضي.

موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب السان سيرو بالميلان مباراة إنتر ميلان وساسولو الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما لقرارات الحكومة الإيطالية الذي قررت إستكمال منافسات الدوري المحلي هذا الموسم بدون حضور الجماهير خوفا من عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستقام مباراة إنتر ميلان وساسولو غدا الأربعاء الموافق 24 يونيو، وستنطلق المباراة الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة sky calcio 2 و super sport 9 hd و premier sport 1 hd.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة من أصل 26 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 3، وسجل 51 هدف وعليه 25 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق ساسولو في المركز الثاني عشر بين أندية الكالتشيو الإيطالي برصيد 32 نقطة من أصل 26 مباراة، وإستطاع تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 12، ونجح في تسجل 42 هدف وعليه 43 هدف.

إغلاق