موعد مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلانتا وبريشيا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين في إفتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل أتلانتا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستكون خفيفة نسبيا علي لاعبي الفريق من جانب المستوي الفني أمام فريق بريشيا.

يدخل فريق أتلانتا مواجهة بريشيا بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التعادل المثير الذي حققه أمام فريق يوفنتوس في اللقاء الأخير الذي شارك فيه الفريق وإنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفرط أتلانتا في ثلاث نقاط كانوا في المتناول.

ويسعي أتلانتا تحقيق نتيجة الفوز علي بريشيا والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لإستمرار المنافسة علي لقب وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويدخل لاعبي فريق بريشيا مواجهة أتلانتا الصعبة بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التعرض إلي خسارتين متتاليتين في أخر مباراتين شارك بهم الفريق بالدوري، أخرهم الهزيمة الذي تلاقها علي يد روما بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وأصبح بريشيا مطالب بتحقيق نتائج إيجابية في المواجهات المتبقية له بالدوري وذالك لعدم هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة أتلانتا وبريشيا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب جيويس فعاليات مباراة أتلانتا وبريشيا المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أتلانتا وبريشيا غدا الثلاثاء الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، واساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

ستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل أتلانتا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 5، ونجح في تسجيل 87 هدف كأفضل خط هجوم في الدوري وعليه 41 هدف.

بينما يتواجد فريق بريشيا في المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث نجح في الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 21 هزيمة، وأحرز 21 هدف وعليه 28 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق