ملخص مباراة نابولي ضد فيرونا في الدوري الإيطالي

ملخص مباراة نابولي ضد فيرونا في الدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي ريمونتادا مثيرة أمام نظيره فيرونا في لقاء الأسبوع 23 من الدوري الإيطالي والمواجهة التي أقيمت على ملعب نابولي باستاد دييجو أرماندو مارادونا ليفوز وسط جماهيره بثنائية مقابل هدف.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في شوط شهد محاولات هنا وهناك لكن دون هز للشباك لنخرج بدون أهداف رغم أن الخطورة والاستحواذ كانوا دائمًا يميلون لأصحاب الدار.

ودخل الشوط الثاني ليسفر عن مفاجأة خارج سير المواجهة بتقدم فيرونا مع الدقيقة 72 عن طريق كوبولا برأسية لعبها بعد كرة عرضية أرسلت من كرة ثابتة، لكنه كان الهدف الذي احتاجه اللقاء ليشتعل تمامًا وتبدأ معه رغبة التسجيل لدى نابولي.

فرد نابولي على هذا الهدف سريعًا مسجلين هدف التعادل مع الدقيقة 79 عن طريق نجونجي بعد مرور رائع من ليندستروم الذي ارسل كرة عرضية لتنشق الأرض عن نجونجي ويسجلها في الشباك.

ومعها أتى النجم الأول للسماوي، كفاراتسخيليا لينقذ الموقف ويكمل ريمونتادا الفريق بتسديدة ولا أروع من خارج المنطقة في الدقيقة 87 ويمنح نابولي فوزًا قاتلًا.

ويقفز نابولي بهذا الانتصار إلى المركز السابع بوصوله للنقطة 35 معادلًا نقاط روما في المركز السادس، بينما يتعمق فيرونا أكثر بالدخول في دوامة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند النقطة 18 ليهبط للمركز الـ18.

إغلاق