موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق السيدة العجوز مباراة يوفنتوس ولاتسيو التي من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري في فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على أمل العودة من جديد إلى المسار الصحيح. بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق على مدار الأسابيع السابقة من عمر المسابقة الإيطالية.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على فريق لاتسيو في لقاء من العيار الثقيل على ملعب ملعب الأوليمبيكو، حيث يلتقي الفريقان في منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، في مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

من المقرر أن يكون لقاء لاتسيو ويوفنتوس في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. هو ثاني اللقاءات التي سوف تلعب في يوم السبت 14 نوفمبر. لذلك من المقرر أن ينطلق هذا اللقاء الهام في تمام الساعة:

  • السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السادسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

تدخل مباراة لاتسيو ويوفنتوس ضمن أحد أهم المباريات في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وأقواها. لذلك من المتوقع أن يحظى هذا اللقاء بالكثير من المشاهدة. خاصة أن فريق السيدة العجوز له شعبية كبيرة داخل الوطن العربي، وعليه كان لابد من الإشارة من خلال موقعنا “كورة اون” إلى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو، وهي قناة Lega Serie A YouTube، ويتولى ميشيل سعد مهمة التعليق على هذه المهمة.

ترتيب فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى قبل لقاء لاتسيو

خيب فريق يوفنتوس آمال جماهيره الكبيرة من كل مكان. بعد المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الحالي، والذي تسبب في حصد السيدة العجوز 18 نقطة فقط، محتلة بها المركز الثامن من جدول ترتيب الكالتشيو. بالتساوي مع أصحاب المركز السابع والتاسع. إلا أن الفارق بين هذه المراكز وبعضها البعض فارق الأهداف فقط.

ويحتاج يوفنتوس إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء الصعب والحصول على النقاط الثلاث كاملة. خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز السادس نقطة واحدة فقط, كما أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الخامس نقطتين، وفي المقابل. سوف يكون اليوفي مهدداً بفقدان المركز الثامن المتواجد فيه في الوقت الراهن والتراجع في جدول الترتيب. في حالة التعادل أو الخسارة، في ظل تساويه في النقاط مع فريقين، بالإضافة إلى أنه توجد نقطتين فقط فارقة بينه وبين صاحب المركز ال11 من جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

مباراة يوفنتوس ولاتسيو

ترتيب فريق لاتسيو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى قبل لقاء يوفنتوس

يسعى فريق لاتسيو صاحب الأرض والجمهور في المباراة ضد يوفنتوس إلى الحصول على نقاط اللقاء كاملة. دون التفريط في أي نقطة منها. خاصة أن لاتسيو قد نجح في حصد 21 نقطة، على إثر فوزه في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة وهزيمته في مثلهم. مما جعل الفريق يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الكالتشيو، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المربع الذهبي، وأيضاً الفرق مع صاحب المركز السادس نقطتين فقط.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مباراة السبت 20/11/2021

كان فريقي يوفنتوس ولاتسيو، قد تقابل من قبل في 85 لقاء على المستوى المحلي. معظمهم في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. عدا 14 لقاء في بطولة كأس الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى لقائين في بطولة كأس السوبر الإيطالي، وشهدت المواجهات بين اليوفي ولاتسيو على مدار التاريخ ودياً ورسمياً. فوز السيدة العجوز في 42 مباراة. بينما فاز فريق لاتسيو في 21 مباراة، وكان التعادل هو نتيجة 22 مباراة.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة السبت 20/11/2021

لم يتقابل فريق يوفنتوس مع فريق لاتسيو منذ يوم 6 من شهر مارس الماضي في العام الحالي، عندما التقى الفريقان في منافسات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وتمكن اليوفي من الفوز في هذا اللقاء. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق لاتسيو.

شاهد أيضاً: أسطورة نادي ارسنال يدافع عن رونالدو وبوجبا بسبب النقد الجماهيري.

إغلاق